مظلات شراع الدمام - مظلات الدمام - الشرقية- بقيق - مظلات وسواتر شرع الدمام الشرقية - برجولات شراع الدمام - سواتر شرع الدمام - تركيب مظلات شراع الدمام

عوازل اسطح ضد تسرب المياه ضمان 10سنوات في الدمام

عوازل اسطح ضد تسرب المياه ضمان 10سنوات في الدمام

عوازل اسطح الدمام ضد تسرب المياه ضمان 10سنوات 

افضل عوازل أسطح بالدمام الشرقية

نحن في شركة عزل أسطح نحرص على أن نوفر أجود أنواع العزل المائي والحراري والصوتي لعملائنا، وقد ساعدنا في ذلك خبرتنا الواسعة في هذا المكان وقدرتنا على تقديم خدماتنا في جميع أنحاء المملكة.

عزل أسقف بالدمام الشرقية

أصبح لعزل الأسقف العديد الفوائد التي ساعدت في جعله واحد من الأمور الأساسية اللازم توافرها في كل مبني وهي كالآتي:

  • · التحكم في درجات الحرارة العالية.
  • · منع الحرارة من التأثير على البناء من الداخل.
  • توفير الطاقة.

ما هي أنواع عزل الأسطح

تقدم شركة عزل أسطح لعملائها أفضل أنواع العزل وفيما يلي سوف نوضحها لكم:

  • · عزل أسطح بألياف الخشب ويعد من أفضل أنواع عزل الأسقف.
  • · عزل أسطح بيرلايت.
  • · عزل أسطح بالبولي يورثين.
  • · عزل بواسطة ألواح الجبس.
  • · عزل الزجاج الخلوي للأسطح.
  • · عزل البوليسترين للأسطح.
  • عزل أسطح بولي أيزوسيانورات.

أفضل أنواع عزل الأسطح

شركة عزل أسطح توضح أفضل أنواع العزل للأسطح رش رغوة العزل مع عزل رغوة الرش، حيث يتم تطبيق رش البولي يوريثان أو اللاتكس بشكل مباشر ومتساوي على الجانب السفلي من سطح السقف والبلاط والالواح.

كما أن شركتنا لا توفر العزل فحسب بل نعمل على إغلاق ومعالجة الشقوق ومنع الرطوبة من الوصول إلى المنزل، ومن الممكن استخدامه أيضًا للعزل الكامل أو في المناطق المستهدفة والأكثر عرضه للرطوبة، ومن الايجابيات أنه يدوم لفترات طويلة للغاية كما أنه مقاوم للرطوبة ومانع لتسرب الفجوات.

شركة عزل أسطح الدمام

تساعدك شركة عزل أسطح في معرفة كل ما تحتاج إليه حول عزل السقف الخاص بك، كما تساعدك في معرفة ما هو الخيار الأفضل عند عزل سقف مائل حيث يوجد خياران مختلفان:

عزل بارد

 وهو العزل الأرخص والغير مكلف للأسقف حيث يتم وضعها فوق وبين العوارض الخشبية وذلك فوق سقف الطابق العلوي بمنزلك، والقيام بالعزل البارد أمر سهل إلى حد كبير ولكنه سوف يوقف الحرارة فقط من الدخول إلى منزلك حيث أن الدور العلوي من البناء لا يكون معزول.

عزل دافئ

يتم وضع العزل الدافئ تحت السقف بشكل مباشر، حيث أن ذلك سوف يقلل من فقد الحرارة مما يحافظ على جو منزل معتدلا في الصيف والشتاء، وهناك أمر أساسي يجب أن نذكره لكم وهو أن العزل بحاجة إلى التهوية مباشرة أسفل قرميد السقف لتجنب التكثيف.

ما هي أسعار عزل أسطح الدمام الاحساء

تتنوع وتتفاوت الأسعار المرتبطة بأعمال عزل الأسطح، وذلك بحسب المادة المستخدمة لعزل الأسطح ومساحة السطح وطبيعته، كما يحرص فريق العمل الخاص بنا قبل أن يحدد السعر أن يقوم بمعالجة السطح والتأكد من أنه خالي من أي عيوب ولا يحتوي على شوائب.

أما عن أسعار المواد المستخدمة في أعمال العزل فتتراوح ما بين الارتفاع والانخفاض وذلك نظرًا للمواد الكيميائية المتداخلة في صناعتها

أفضل شركة عزل أسطح بالدمام الشرقية

تعد شركة عزل بالدمام الشرقية واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال العزل، كما أن لها العديد من المميزات التي ساعدتها في أن تصل إلى الصدارة

للتواصل 0508300217

شارك المقالة